سبب القبض على حاتم الكومي وقصته كاملة

سبب القبض على حاتم الكومي وقصته كاملة، اتخذ رجل الأعمال المصري حاتم الكومي واعتقاله شكل قصص احتيال ونصب لصالح شركة تنمية وزراعة يقودها، وتلقى الكومي من المواطنين الذين استثمروا في الشركة مبلغ مليار ونصف المليار جنيه، بلغ عددها ألف وخمسمائة، وانتشر اسم الكومي بين المواطنين في عملية الاحتيال ووعده بقدرته على سداد الديون للمواطنين، وسيزودك موقعنا بمعلومات عن حاتم الكومي وقصة اعتقاله.

من هو حاتم الكومي ويكيبيديا

حاتم الكومي، رجل أعمال مصري معروف، هو رئيس مجلس إدارة شركة كومي للاستثمار والتنمية المستدامة، ارتبط اسمه بعملية احتيال بسبب عدم قدرة الشركة على سداد ديونها لمستثمريها، مثل الجميع، لجأ المستثمرون إلى الجهات القضائية في الجمهورية، لتلقي أموال من الكومي، الذي اعتقل في الساعات الماضية، وتم نشره على منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر باسم حاتم الكومي نصاب.

قصة حاتم الكومي كاملة وتفاصيلها

انتشرت قضية رجل الأعمال المصري حاتم الكومي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومستثمريه في شركة الاستثمار الكومي بعد فشل الشركة في سداد الأموال والديون المتراكمة لمستثمري الشركة القبض على الكومي بعد أنباء من عدد كبير من المودعين متورطون في عمليات احتيال وسرقة لأموالهم ولا يريدون إعادتها بسبب خسارة وتدهور الوضع المالي للشركة.

شاهد أيضاً: من هو علي شمخاني أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني وسبب استقالته

هل حاتم الكومي محتال

ارتبط اسم المصري حاتم الكومي بوصم بالتزوير والاحتيال في الجمهورية صباح الأربعاء بعد إعلان اعتقاله رسمياً من قبل الجهات المختصة في الحكومة المصرية، وحصل الكومي على مبلغ كبير من أموال من مستثمرين في مصر للعمل على استثمار هذه الأموال في شركته الخاصة ودعم وتطوير المشاريع الزراعية في البلاد، لكنه تعرض لخسائر فادحة ولم يتمكن من سداد ديون واستثمارات أصحابه الذين ربطوا اسمه بـ قضية الاحتيال.

شاهد أيضاً: من هو علي القرني رائد الفضاء السعودي ويكيبيديا ووش يرجع

سبب القبض على حاتم الكومي

يعود السبب الرئيسي لإلقاء القبض على رجل الأعمال المصري حاتم الكومي إلى التقارير المقدمة من أصحاب الأموال والمستثمرين في شركة كومي للاستثمار والتنمية المستدامة، ينتظر المستثمرون معرفة مصير أموالهم في الشركات والاستثمارات.

أصبح اسم المصري صاحب شركة الكومي للاستثمار والاستدامة حديث المدينة في المجتمع المصري بعد أن ارتبط اسمه بصفقات احتيالية وفشل شركته في إعادة الأموال والأرباح لمستثمري الشركة، و وقد دفعهم ذلك إلى مناشدة الحكومة، التي بدورها اعتقلتها في ذلك الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: